المواقف

أو-ل-وفد-إعلامي-يزور-سوريا-3-محطات-للاطلاع-على-اوضاع-العائدين

أوّل وفد إعلامي يزور سوريا: 3 محطات للاطلاع على اوضاع العائدين

أوّل وفد إعلامي يزور سوريا: 3 محطات للاطلاع على اوضاع العائدين بيوت اسمنتية جاهزة ... وجبات طعام... وتعليم للاولاد قطّان: ندعو السوريين الى العودة ولا شيء يدعو الى الخوف فتوحي: لتقوم المفوضية العاليا بواجبها في سوريا وليس في لبنان

أول-زيارة-لوفد-إعلامي-إلى-سوريا

أول زيارة لوفد إعلامي إلى سوريا

صدر عن الحزب اللبناني الواعد البيان التالي: يتوجّه إلى سوريا يوم غد الأربعاء في 2019/4/10 الحزب اللبناني الواعد برئاسة الأستاذ فارس فتوحي وبرفقة وفد إعلامي يضمّ أكثر من 60 وسيلة إعلامية مرئية ومسموعة ومطبوعة ومواقع الكترونية، ويلاقيهم في الداخل السوري عدد من المؤسسات الإعلامية المحلية والعالمية المتواجدة في سوريا.

لولا-المقاومة-لكانت-أرض-الجنوب-عرضة-للاغتصاب

لولا المقاومة لكانت أرض الجنوب عرضة للاغتصاب

بدا جليا ان جولة وزير الخارجية الاميركية الشرق اوسطية الاخيرة التي اختتمها من لبنان، لم يكن لها سوى هدف واحد بث الفتن والفوضى في المنطقة، اذ ما ان غادر بيروت عائدا الى بلاده، حتى بدأت اسرائيل بدكّ غزة من اجل تدميرها، متحججة بصاروخ سقط في تل ابيب.

الحزب-اللبناني-الواعد-للأبواق-الخارجية-للكف-عن-بث-الشائعات

الحزب اللبناني الواعد للأبواق الخارجية: للكف عن بث الشائعات

يبقى ملف النازحين السوريين عبئا ثقيلا ومكلفا على كاهل اللبنانيين، وبالتالي فان العودة امر بات اكثر من ملح ويجب انجازها اليوم قبل الغد، كما انه لا يجوز البقاء تحت رحمة مواقف الدول الكبرى التي اساسا كانت قد رفضت استقبال هؤلاء النازحين.

الحزب-اللبناني-الواعد-يرسل-دفعة-خامسة-من-النازحين-من-كسروان-الى-سوريا

الحزب اللبناني الواعد يرسل دفعة خامسة من النازحين من كسروان الى سوريا

يعلن الحزب اللبناني الواعد عن إنطلاق الدفعة الخامسة لقوافل عودة النازحين من كسروان غداً الخميس ٢٨-٢-٢٠١٩ ويؤكد الحزب ما كان قد وعد به سابقا بانه سيبقى على نفس الزخم والإصرار في استكماله للمشروع الوطني لاعادة النازحين الذي اطلقه في تاريخ ١-١١-٢٠١٨ وقد أعاد من خلاله حتى الأن أكتر من ١٥٠٠ نازح سوري إلى سوريا

بيان-يدين-الإعتداء-على-محطة-الجديد

بيان يدين الإعتداء على محطة الجديد

دان رئيس الحزب اللبناني الواعد فارس فتوحي الإعتداء على محطة الجديد، واعتبر أنّ التعدّي على الحريّات